الخطوط الماليزية: لم ينج أحد من ركاب الطائرة المفقودة

الإثنين، 24 مارس 2014 04:34 م
الخطوط الماليزية: لم ينج أحد من ركاب الطائرة المفقودة رئيس الوزراء الماليزى نجيب رزاق

كوالالمبور (أ.ف.ب)
أعلن رئيس الوزراء الماليزى نجيب رزاق الاثنين إن الطائرة الماليزية المفقودة سقطت فى المحيط الهندى، فيما أبلغت الخطوط الماليزية أقارب الركاب إن الطائرة فقدت ولم ينج منها احد.

وصرح نجيب فى مؤتمر صحافى انه بناء على معلومات جديدة من الأقمار الاصطناعية "فإننى أبلغكم بعميق الحزن والأسف انه وطبقا لهذه المعلومات الجديدة فان الطائرة التى كانت تقوم بالرحلة ام اتش 370 سقطت فى جنوب المحيط الهندى".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة