"أناكتس" تنظم ورش عمل ضد التحرش بجامعة السويس

الإثنين، 24 مارس 2014 01:10 ص
"أناكتس" تنظم ورش عمل ضد التحرش بجامعة السويس جامعة السويس

السويس – محمد كمال
نظمت جمعية أناكتس سويس الطلابية بالتعاون مع كل من حركة بصمة والجمعية الأمريكية لجيولوجيى البترول AAPG ورشة عمل أمس الأحد، لتدريب الطلاب والمتطوعين لبدء حملات مستمرة لمدة أسبوع فى جميع أرجاء السويس لمحاربة التحرش الجنسى ضد المرأة وتمكينها فى المجتمع المصرى.

وقال إبراهيم مبروك منسق عام الحملة عبر بيان إعلامى إن الهدف الرئيسى بجانب القضاء على ظاهرة التحرش هو تغيير ثقافة المجتمع المصرى تجاه المرأة فى كل جوانب الحياة وأهمية تعريف المرأة المصرية بدورها فى المجتمع، وأنها جزء لا يتجزأ منه.

وأضافت ساشا جمال المسئولة الإعلامية لأناكتس سويس أن هذه الحملة هى مجرد بداية لمجموعة مكثفة من حملات التوعية ضد التحرش التى ستقوم بتغطية شاملة للسويس وعدد من المحافظات المجاورة، وسيتم تنظيم حملة دعائية مكثفة لتغطية جميع أنحاء الجمهورية.

الجدير بالذكر أن هذه الحملات تحت رعاية منظمة الأمم المتحدة لحقوق المرأة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة