عمال "مصر للبترول" يتظاهرون أمام "الصحفيين" للمطالبة بالتعيين

الأحد، 23 مارس 2014 03:19 م
عمال "مصر للبترول" يتظاهرون أمام "الصحفيين" للمطالبة بالتعيين صورة ارشيفية

كتب إسلام سعيد
تظاهر العشرات من عمال شركة مصر للبترول، اليوم الأحد، أمام مقر نقابة الصحفيين بشارع عبد الخالق ثروت، للمطالبة بالتعيين، عقب مرور مدة تجاوزت 10 سنوات على عملهم بالشركة.

ورفع المتظاهرون لافتات كتبوا عليها "إحنا بنشتغل لله وللوطن، إحنا عايشيين على البقشيش، كاجول مصر للبترول شغل بالبقشيش ومرتبات مفيش"، ورددوا هتافات "واحد اثنين حق العامل فين"، وهتافات ضد إدارة الشركة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة