طالبات صيدلة الأزهر يطلقن حملة للتبرع بالدم داخل الجامعة

الأحد، 23 مارس 2014 05:28 م
طالبات صيدلة الأزهر يطلقن حملة للتبرع بالدم داخل الجامعة صورة أرشيفية

كتبت ندى سليم
نظمت الجمعية العلمية لطلاب كلية الصيدلة، بجامعة الأزهر فرع البنات، حملة للتبرع بالدم برعاية وزارة الصحة لتوعية الطالبات بأهمية التبرع بالدم، وقد شاركت العديد من الطالبات فى هذه الحملة التى من المقرر أن تتواجد بالجامعة لمدة يوم واحد فقط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة