رئيس "التنمية والإحصاء" يحتفل بعيد منتدى البحوث الاقتصادية

الأحد، 23 مارس 2014 04:14 ص
رئيس "التنمية والإحصاء" يحتفل بعيد منتدى البحوث الاقتصادية اللواء أبو بكر الجندى رئيس جهاز التنمية والإحصاء

كتبت أميمة شكرى وسماح حمدى
يشارك اللواء أبو بكر الجندى رئيس جهاز التنمية والإحصاء، فى فعاليات المؤتمر السنوى لمنتدى البحوث الاقتصادية، الذى يتزامن مع العيد العشرين لإنشاء المنتدى.

ويستعرض الجندى، خلال المؤتمر، الجهود المبذولة لإتاحة البيانات الإحصائية، وأهميتها ودورها فى التنمية، ودعم اتخاذ القرار، وذلك ابتداءً من اليوم إلى الاثنين المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة