جامعة النيل: أرسلنا خطابا رسميا لـ"محلب" لتنفيذ حكم"الإدارية العليا"

الأحد، 23 مارس 2014 02:05 م
جامعة النيل: أرسلنا خطابا رسميا لـ"محلب" لتنفيذ حكم"الإدارية العليا" طارق خليل

كتب: هانى محمد
أكد الدكتور طارق خليل رئيس جامعة النيل، أنه تم إرسال خطاب رسمى مختوم بختم النسر للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم، بالحكم القضائى الخاص بأحقية الجامعة فى كافة أراضيها ومبانيها.

وأضاف رئيس الجامعة، خلال المؤتمر الصحفى لجامعة النيل المنعقد بأحد فنادق القاهرة، أنه سيتم إخطار الدكتور وائل الدجوى وزير التعليم العالى، وذلك لتنفيذ الحكم، مطالبا بعدم المماطلة، لافتا إلى أنه يكفى 3 سنوات من الصبر لإنهاء أزمة الجامعة، مشددا على أنه لا سبيل إلا احترام القانون.



موضوعات متعلقة:


"الإدارية العليا" تصدر حكما نهائيا بأحقية "جامعة النيل" فى كافة أراضيها

"الحكومة": ننتظر حيثيات الحكم بأحقية جامعة النيل فى مبانيها


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة