جابر نصار: تنمية سيناء فرض على الدولة.. ولابد من تعميرها

الأحد، 23 مارس 2014 01:45 م
جابر نصار: تنمية سيناء فرض على الدولة.. ولابد من تعميرها الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة

كتب وائل ربيعى
قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن "تنمية سيناء" التى حددتها الجامعة موضوعا للأبحاث المقدمة لجائزة الفنجرى هذا العام فرض عين على الدولة، لأن الإهمال حولها من منجم ذهبى لصالح الدولة لمشكلة أمنية تهدد الدولة المصرية.

وأضاف نصار، بكلمته فى حفل توزيع الجوائز للفائزين بجوائز الفنجرى، الذى تنظمه الجامعة اليوم، الأحد، بقاعة لطفى السيد بالجامعة، أنه لا يمكن أن تنتهى مشكلة سيناء إلا بتعميرها وتنميتها، داعيا الله التوفيق للقوات المسلحة بتطهير سيناء من بؤر الإرهاب، ووعد الباحثين بنشر بحوثهم فى هذا المجال بكتاب مخصص.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة