الزمالك يخاطب "الداخلية" رسميا لاستضافة نكانا على ملعب المكس

الأحد، 23 مارس 2014 05:58 م
الزمالك يخاطب "الداخلية" رسميا لاستضافة نكانا على ملعب المكس فريق الزمالك

كتب أحمد توفيق
بعث نادى الزمالك خطابا رسميا إلى وزارة الداخلية يطالبها فيه بتحديد ملعب المكس بالإسكندرية لخوض مباراة الفريق عليه أمام نكانا الزامبى فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أفريقيا، وينتظر النادى موافقة الداخلية على طلبه من أجل خوض المباراة على ملعب المكس، والمقرر إقامتها 30 مارس الحالى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة