"التحاليل" تبرأ التغذية المدرسية بدمياط من تهمة تسمم الطلاب

الأحد، 23 مارس 2014 03:59 م
"التحاليل" تبرأ التغذية المدرسية بدمياط من تهمة تسمم الطلاب وزارة التربية والتعليم

دمياط- معتز الشربينى
برأ تقرير تحليل الصادر عن "المعلم المشترك" بدمياط لعينات العصائر والألبان الخاصة بالتغذية المدرسية، التى تصرف لطلاب المدارس من تهمة إصابة الطلاب بالتسمم، وأكد التقرير أن العينات سليمة ومطابقة للمواصفات وتصلح للاستهلاك الآدمى.

وكانت مديرية التربية والتعليم قد أوقفت صرف التغذية الخاصة بالمدارس على خلفية إصابة 12طفلًا بإحدى مدارس إدارة السرو التعليمية بحالة من التسمم بعد تناول عبوات اللبن المدرسية، وتم نقلهم إلى مستشفى الزرقا المركزى للعلاج.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة