اسبانيا تعتقل 30 متظاهرا للتنديد بالأزمة الاقتصادية

الأحد، 23 مارس 2014 07:34 ص
اسبانيا تعتقل 30 متظاهرا للتنديد بالأزمة الاقتصادية الشرطة الأسبانية - صورة أرشيفية

مدريد - أ.ش.أ
اعتقلت الشرطة الاسبانية 30 متظاهرا فى تظاهرات تحت عنوان "مسيرة الكرامة" والتي شارك فيها أمس عشرات الآلاف من مختلف المدن الإسبانية للتنديد بالأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد منذ عام 2008.

وذكرت قناة روسيا اليوم الفضائية اليوم الأحد أن نحو 85 شخصا من بينهم 50 شرطيا أصيبوا في اشتباكات وقعت في العاصمة الإسبانية مدريد بين محتجين على سياسة التقشف ورجال الأمن.

ووقعت الاشتباكات عندما واجه رجال الأمن المحتجين الذين حاولوا اختراق الحواجز حول مقر حزب الشعب الحاكم.

وكان المتظاهرون قد قدموا من معظم المدن الإسبانية إلى مدريد تلبية لدعوات أطلقتها أكثر من 300 منظمة وجمعية ونقابة مهنية وجمعيات من تيار الغاضبين إلى الاحتجاج وسط العاصمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة