إدخال 320 شاحنة بضائع لغزة عبر "كرم أبو سالم"

الأحد، 23 مارس 2014 11:01 ص
إدخال 320 شاحنة بضائع لغزة عبر "كرم أبو سالم" معبر كرم أبوسالم ـ صورة أرشيفية

غزة (أ ش أ)
أعادت سلطات الاحتلال الإسرائيلى، صباح اليوم الأحد، فتح معبر "كرم أبو سالم" التجارى جنوب شرق قطاع غزة بعد انتهاء العطلة الأسبوعية. وقال رئيس لجنة تنسيق إدخال البضائع للقطاع رائد فتوح - فى تصريح صحفى إن "سلطات الاحتلال ستدخل عبر المعبر 320 شاحنة محملة بالبضائع للقطاعين التجارى والزراعى والمساعدات".

وأضاف أنه "سيتم ضخ كميات من السولار الصناعي المخصص لمحطة توليد الكهرباء، وكميات من البنزين وسولار المواصلات وغاز الطهي، كما سيتم إدخال 13 شاحنة أسمنت، و15 شاحنة محملة بالحصمة (الزلط) للمشاريع الخاصة بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين (أونروا)". وأشار فتوح إلى أنه سيتم تصدير 3 شاحنات محملة بالزهور والطماطم الكرزية والخيار لأوروبا.

ويعد "كرم أبو سالم" المعبر التجارى الوحيد الذى تدخل منه البضائع والوقود إلى قطاع غزة، حيث تغلقه سلطات الاحتلال يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة