60 دقيقة.. تعادل سلبى بين الإسماعيلى وبترو أتلتيكو الأنجولى

الأحد، 23 مارس 2014 06:26 م
60 دقيقة.. تعادل سلبى بين الإسماعيلى وبترو أتلتيكو الأنجولى فريق الإسماعيلى

كتب محمد فرحان
لا يزال التعادل السلبى مسيطرًا على مجريات مباراة الإسماعيلى وبترو أتلتيكو المقامة بينهما حاليًا على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبدأ الإسماعيلى الشوط الثانى، بمعنويات مرتفعة، حيث سيطر لاعبوه على الكورة فى ربع الساعة الأولى، إلا أن هذه السيطرة لم تساعد لاعبى الدراويش على إحراز أى هدف فى مرمى لاما حارس مرمى بترو أتلتيكو.

وفى الدقيقة 58 دفع البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للدراويش، بمحمد شعبان "زيكا" بدلاً من جمال حسانين، لتدعيم الخط الأمامى للفريق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة