عامر حسين: مؤجلات الأهلى والزمالك بعد الأسبوع الـ 19 للدورى

السبت، 22 مارس 2014 01:14 م
عامر حسين: مؤجلات الأهلى والزمالك بعد الأسبوع الـ 19 للدورى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات

كتب محمد مراد
أكد عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الدورى الممتاز، أن مؤجلات الأهلى والزمالك سيتم إقامتها بعد الأسبوع الـ 19 للدورى.

وتابع حسين لـ "اليوم السابع"، "إن جميع المؤجلات سيتم إقامتها قبل الأسابيع الثلاثة الأخيرة للدورى، وذلك من مبدأ تكافؤ الفرص لجميع فرق الدورى .

وأضاف رئيس لجنة المسابقات أنه فى حال خروج الأهلى والزمالك من البطولة الإفريقية، سيشاركان فى الكونفدرالية وهو ما يعنى استمرار تأجيل مبارياتهما فى الدورى، أما فى حال خروج الإسماعيلى ودجلة من الكونفدرالية فسيتم تحديد مواعيد مؤجلاتهما فى الدورى فى الأوقات المتاحة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة