رسمياً.. الجبلاية تُرسل شكوى "الكيلانى" للفيفا

السبت، 22 مارس 2014 11:58 ص
رسمياً.. الجبلاية تُرسل شكوى "الكيلانى" للفيفا مصطفى الكيلانى

كتب حاتم رضا
أرسل اتحاد الكرة الشكوى التى تقدم بها مصطفى الكيلانى، رئيس نادى الترسانة السابق، ويطالب فيها بالعودة لرئاسة ناديه مجدداً، إلى الاتحاد الدولى "فيفا".

وكان الكيلانى قد رفض قرار طاهر أبو زيد، وزير الرياضة السابق، بإقالته وإجراء الانتخابات يوم 7 مارس الماضى، مؤكداً على بطلان هذه الانتخابات.

وتضمنت الشكوى تضامن الكيلانى مع ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق فى شكواه للاتحاد الدولى الفيفا، والذى يطالب بالعودة أيضاً لرئاسة ناديه، مؤكداً أن إقالته من قبل الوزارة تدخل حكومى.

وكانت الجبلاية قد طالبت الكيلانى باستيفاء أوراقه قبل إرسال شكواه للفيفا، وهو ما حدث، قبل إرسال الشكوى رسميا للفيفا.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة