رئيس الزمالك: التعادل مع نكانا بزامبيا نجاح لميدو واللاعبين

السبت، 22 مارس 2014 05:06 م
رئيس الزمالك: التعادل مع نكانا بزامبيا نجاح لميدو واللاعبين كمال درويش

كتب كمال محمود
يرى دكتور كمال درويش رئيس نادى الزمالك، أن تعادل الفريق الأبيض مع نكانا الزامبى على أرضه اليوم فى ذهاب دور الـ16 لبطولة أفريقيا، يعد نجاحاً للجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو واللاعبين .

وأشار درويش فى تصريح خاص، أن مباراة الذهاب دائماً ما تكون مقلقة لأى فريق نظراً لعدم التعرف على المنافس وطريقة لعبه ما يجعل هناك صعوبة فى تحقيق نتيجة إيجابية، إلا أن لاعبى الزمالك كانوا على قدر المسئولية واستطاعوا الخروج بشباكهم نظيفة، ولدى ثقة كبيرة فى قدراتهم على الفوز فى لقاء العودة والصعود لدور المجموعات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة