حجز المتهم الرئيسى بحرق مبنى النيابة الإدارية بأكتوبر

السبت، 22 مارس 2014 06:02 م
حجز المتهم الرئيسى بحرق مبنى النيابة الإدارية بأكتوبر حريق مبنى النيابة الإدارية بأكتوبر - أرشيفية

كتب محمد إبراهيم
أمر محمود هاشم وكيل نيابة أول أكتوبر، بحجز طالب جامعى متهم فى إشعال النيران بمبنى النيابة الإدارية بأكتوبر الخميس الماضى، لحين ورود تحريات الأمن الوطنى حول الواقعة.

فيما اعترف المتهم بتورطه فى وقائع إضرام النيران بـ3 سيارات شرطة بأكتوبر، وحرق محطة شبكة محمول، وأشار إلى أن والده محبوس فى قضية خلية الإمارات الإخوانية وقام بحرق المبنى بمواد مشتعلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة