تأجيل عمومية الصيادلة لــ5 إبريل لعدم اكتمال النصاب

السبت، 22 مارس 2014 01:47 م
تأجيل عمومية الصيادلة لــ5 إبريل لعدم اكتمال النصاب جانب من العمومية

كتب وليد عبد السلام - تصوير حسن محمد
قررت النقابة العامة للصيدلة تأجيل انعقاد الجمعية العمومية العادية أسبوعين، على أن تعقد يوم 5 إبريل المقبل، لعدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية التى كان من المقرر عقدها اليوم .

وكان من المقرر أن تناقش الجمعية ميزانيتى 2010 و2011، بالإضافة إلى تقارير الأمين العام وأمين الصندوق ومراقب الحسابات .

يأتى ذلك فى الوقت الذى شهدت الجمعية مشادات كلامية بين أنصار جماعة الإخوان والمستقلين، بسبب إصرار النقيب الدكتور محمد عبد الجواد على تأجيل الجمعية.

ورفع أنصار الإخوان إشارات رابعة، فى المقابل رفع المستقلون وأعضاء حركة تمرد الصيادلة لافتات "فلوسنا فين وارحل".

































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة