بدء الملتقى السنوى الأول لـ"المصريين الأحرار" بحضور رئيس الحزب

السبت، 22 مارس 2014 10:34 ص
بدء الملتقى السنوى الأول لـ"المصريين الأحرار" بحضور رئيس الحزب الدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار

كتب محمد مجدى السيسى - تصوير عمرو مصطفى
بدأ منذ قليل، الملتقى السنوى الأول لحزب المصريين الأحرار، تحت شعار "معا لبناء الوطن"، بأحد فنادق الجيزة، وذلك بحضور الدكتور أحمد سعيد رئيس الحزب وعدد من الأعضاء.

ومن المقرر، أن يعرض رئيس الحزب إستراتيجية الحزب خلال الفترة المقبلة، وكذلك العديد من الأمور المتعلقة بهياكل الحزب، وسيعرض المؤتمر عدة محاور تحت عنوان "الحق فى الرخاء والحق فى تحقيق الذات والحق فى مستقبل واعد والحق فى أساسيات الحياة".











































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة