انتهاء نوّة الشمس الكبيرة بميناء الأتكة بالسويس

السبت، 22 مارس 2014 10:50 ص
انتهاء نوّة الشمس الكبيرة بميناء الأتكة بالسويس بكرى أبو الحسن شيخ الصيادين بالسويس

السويس محمد كمال
قال بكرى أبو الحسن شيخ الصيادين بالسويس، إن نوّة الشمس الكبيرة التى شهدها البحر الأحمر والمتوسط وخليج السويس منذ بداية الأسبوع انتهت اليوم، بعد أن شهدت مياه الخليج بالسوس رياحًا اتجاهها شمالية غربية وسقوط أمطار فى بعض الفترات، مؤكدا انتظام واستقرار الحركة الملاحية للصيد .

وأضاف شيخ الصيادين لـ "اليوم السابع"، أن الأوضاع الملاحية بالسويس الخاصة بالصيادين مستقرة، ومنتظمة حالية، ولا توجد أى معوقات بعد انتهاء النوّة .

وكانت ميناء الأتكة بالسويس الخاص بالصيد قد أعلن بداية الأسبوع حالة الطوارئ بسبب نوّة الكرم والشمس الصغيرة ثم نوّة الشمس الكبيرة كإجراء احترازى لتأمين الصيادين من تداعيات هذه النوة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة