اليوم.. منتخب يد "96" يصل إلى القاهرة بعد التتويج بالبطولة الإفريقية

السبت، 22 مارس 2014 04:12 ص
اليوم.. منتخب يد "96" يصل إلى القاهرة بعد التتويج بالبطولة الإفريقية صورة أرشيفية

كتبت ندى مجاهد
يصل اليوم السبت، منتخب كرة اليد مواليد "96"، بقيادة عمرو الجيوشى المدير الفنى للفريق، إلى القاهرة فى السابعة مساء، بعدما تأهل إلى أولمبياد الصين بعد التتويج بالبطولة الإفريقية، التى اختتمت أمس الجمعة بكينيا، عقب الفوز على الجزائر بنتيجة 26/22، فى نهائى البطولة.

كان المنتخب قد فاز على نظيره التونسى بنتيجة 26/19 فى نصف النهائى، بعد أن فاز على كل من ليبيا بنتيجة 33/16 وغينيا بنتيجة 38/21 بالدور التمهيدى بالمجموعة الأولى، حيث سيكون فى استقباله مجلس إدارة الاتحاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة