الزمالك يقرر عدم السماح بندوات انتخابية جديدة

السبت، 22 مارس 2014 06:27 م
الزمالك يقرر عدم السماح بندوات انتخابية جديدة انتخابات الزمالك - أرشيفية

كتب كمال محمود
قررت اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك، برئاسة المهندس على بدر، عدم السماح لأى مرشح بعقد ندوة مكبرة داخل مقر النادى، بعدما حصل جميع المرشحين على حقهم فى إقامة الندوات بالمواعيد المحددة، على أن يتم الاكتفاء بالسماح فقط للمرشحين بعقد جلسات دعائية مصغرة مع الأعضاء، باعتبار ذلك حقاً أصيلاً لهم حتى يوم الانتخابات.

يذكر أن انتخابات الزمالك ترشح 4 يترشحون فى إنتخابات الزمالك على منصب الرئاسة و3 على النائب و2 على أمين الصندوق، فوق السن و7 تحت السن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة