الزمالك راحة يومين بعد العودة من زامبيا ويلبى دعوة السفير

السبت، 22 مارس 2014 11:40 م
الزمالك راحة يومين بعد العودة من زامبيا ويلبى دعوة السفير فريق الزمالك

كتب كمال محمود
قرر أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للزمالك منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة يومين بعد العودة من زامبيا فى السادسة صباح الاثنين، عقب خوض مباراة الذهاب عصر اليوم بدور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا أمام نكانا الزامبى والتى انتهت بالتعادل السلبى، على أن يستأنف الفريق تدريباته الأربعاء استعدادًا لمباراة العودة المقرر لها الأحد الموافق 30 مارس.

من ناحية أخرى، قامت البعثة البيضاء بتلبية دعوة السفير المصرى نصر رجائى على العشاء مساء اليوم فى فندق الإقامة بمدينة كيتوى، وقام أحمد حسام ميدو رئيس البعثة والمدير الفنى للأبيض ومعه عبد الواحد السيد كابتن الفريق بإهداء السفير درع الزمالك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة