الجبلاية تُطالب لجنة الأندية بإيجاد بديل لـ"التليفزيون"

السبت، 22 مارس 2014 03:44 م
الجبلاية تُطالب لجنة الأندية بإيجاد بديل لـ"التليفزيون" كمال درويش

كتب حاتم رضا
طالب مسئولو اتحاد الكرة لجنة الأندية برئاسة كمال درويش، بإيجاد بديل لإذاعة مباريات الدورى العام هذا الموسم فى حال تمسكهم بفسخ العقد مع التليفزيون.

جاء ذلك فى ظل مماطلة التليفزيون فى سداد القسطين الثانى والثالث من عقد الدورى، رغم مطالبة الجبلاية والأندية أكثر من مرة.

ويحق للجبلاية فسخ العقد مع التليفزيون فى أى وقت بعد إخلال الأخير ببنود العقد وتحديدا الخاصة بمواعيد سداد الأقساط.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة