استياء بين أهالى الوادى الجديد لإلغاء حفل الأمهات المثاليات

السبت، 22 مارس 2014 06:06 م
استياء بين أهالى الوادى الجديد لإلغاء حفل الأمهات المثاليات صورة ارشيفية

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
أبدى أهالى الوادى الجديد استياءهم الشديد من قرار وزارة الشئون الاجتماعية بإلغاء الحفل السنوى، الذى كانت تنظمه مديرية الشئون الاجتماعية بالمحافظة لتكريم الامهات المثاليات بالترتيب من المركز الأول وحتى المركز العاشر والاكتفاء بتكريم المركز الأول على مستوى المحافظة فى حفل الوزارة.

وأثار القرار استياء شريحة كبيرة من أهالى المحافظة مما اعتبروه سلبية شديدة من المسئولين بقطاع الشئون الاجتماعية بالمحافظة وتنفيذهم تعليمات الوزارة دون اكتراث لمشاعر الأمهات اللاتى تقدمن للمسابقة وفقا للعادة السنوية التى تتبعها الشئون الاجتماعية بتكريم الأمهات المثاليات العشر فى احتفالية كبيرة يحضرها محافظ الإقليم والقيادات التنفيذية.

وبرر المسئولون بمديرية الشئون الاجتماعية إلغاء الحفل بأنه جاء بتكليف من الوزارة.

ومن جانبها، أعلنت الجهات الحكومية والمصالح المختلفة بالمحافظة عن تكريمها للأمهات المثاليات من العاملات بتلك المصالح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة