نقابة الأطباء تحيل مدير مستشفى سمنود للتأديب بتهمة التعسف ضد المضربين

الجمعة، 21 مارس 2014 02:36 م
نقابة الأطباء تحيل مدير مستشفى سمنود للتأديب بتهمة التعسف ضد المضربين النقابة العامة للأطباء

كتب وليد عبد السلام
أعلنت النقابة العامة للأطباء عن إحالة الدكتور عبد الحميد أبو سالم، مدير مستشفى سمنود، للتأديب بتهمة التعسف ضد الأطباء المضربين بالمستشفى، خاصة بعد أن وردت للنقابة العديد من الشكاوى ضده.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة