ناقشت الندوة المشاكل التى يمر بها النادى فى الوقت الراهن، وكيفية التصدى أو التغلب عليها فى ظل الظروف الصعبة، والموارد المحدودة، ولاقت الأفكار التى وضعت فى البرنامج الانتخابى للقائمة استحسانا كبيرا من أعضاء الجمعية العمومية.
أشاد الفولى، بالأجواء الانتخابية التى يمر بها الزهور، مؤكداً أنها أجواء تتميز بطابع الفروسية والمنافسة الشريفة من أجل خدمة النادى وأعضائه.
يذكر أن القائمة تضم أحمد الفولى فى منصب الرئيس، اللواء نادر عبد الوهاب نائبا وعادل فوزى أمين الصندوق والدكتورة الشيماء الدمرداش واللواء مهندس حسين مصطفى والمهندس محسن عاطف ومحمد الجمل، والدكتور مسعد المنيرى فوق السن، أحمد كمال وأحمد عبود ومحمد مطيع أعضاء تحت السن.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)