"الناشرين": سنتدخل حال تلقينا شكاوى من المشاركين بمعرض الإسكندرية

الجمعة، 21 مارس 2014 04:10 م
"الناشرين": سنتدخل حال تلقينا شكاوى من المشاركين بمعرض الإسكندرية عادل المصرى نائب رئيس اتحاد الناشرين المصريين

كتب أحمد منصور
قال عادل المصرى، نائب رئيس اتحاد الناشرين المصريين، إن الاتحاد لم يتلق أى شكوى حتى الآن، بخصوص مشكلة انسحاب عدد من دور النشر بمعرض مكتبة الإسكندرية.

وأوضح المصرى فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع" أن الاتحاد على استعداد للتدخل الفورى لحل الأزمة ومخاطبة الدكتور خالد عزب رئيس مكتبة الإسكندرية ولكن فى حالة قيام دور النشر بتقديم شكوى توضح أسباب المشكلة.
وطالب "المصرى" القائمين على دور النشر المنسحبة من معرض مكتبة الإسكندرية إرفاق تفاصيل الاشتراك بالمعرض مع الشكوى المقدمة للاتحاد، حيث إن التقديم لحجز مكان مخصص لكل دار يأتى بميعاد محدد باستمارة التقديم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة