الإخوان ينهون مسيرتهم بالمنوفية عقب وصول قوات الأمن

الجمعة، 21 مارس 2014 02:39 م
الإخوان ينهون مسيرتهم بالمنوفية عقب وصول قوات الأمن صورة أرشيفية

المنوفية ـ محمد فتحى
أنهى، منذ قليل، العشرات من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، بمدينة شبين الكوم بالمنوفية، مسيرتهم المنطلقة بالبر الشرقى بالمدينة.

جاء ذلك، عقب وصول قوات الأمن، خشية فضها المسيرة تطبيقا لقانون التظاهر الجديد، وذلك لعدم حصولهم على إذن مسبق من قبل الجهات المختصة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة