نقيب البيطريين يحيل مدير الطب البيطرى بأسيوط للتأديب

الخميس، 20 مارس 2014 01:51 م
نقيب البيطريين يحيل مدير الطب البيطرى بأسيوط للتأديب الدكتور سامى طه نقيب البيطريين

كتب وليد عبد السلام
أكد الدكتور سامى طه نقيب البيطريين، أنه تم إحالة مدير الطب البيطرى بأسيوط، للتأديب لتهاونه فى حقوق الأطباء البيطريين بعد مقتل طبيب بأحد المجاز بأسيوط، دون أن يلجأ إلى وزارة الداخلية لتأمين المجازر بالمحافظة.

وانتقد نقيب البيطريين، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بنقابة البيطريين حول الحقوق المشروعة لمهنة الطب البيطرى، ما وصفه بتنصل وزير الصحة من مطالب البيطريين فى الوقت الذى تؤكد القوانين المنظمة للمهنة تبعية البيطريين لوزارة الصحة.

وحذر نقيب البيطريين، من محاولات تفتيت اتحاد المهن الطبية، مطالباً وزير الداخلية بتأمين المجازر على مستوى الجمهورية لتمكين البيطريين من القيام بدورهم فى الكشف على الحيوانات قبل ذبحها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة