احتجاجاً على تغيير إدارة المدرسة..

طلاب مدرسة المدينة المنورة الإخوانية بالإسكندرية يواصلون تظاهرهم

الخميس، 20 مارس 2014 01:51 م
طلاب مدرسة المدينة المنورة الإخوانية بالإسكندرية يواصلون تظاهرهم جانب من تظاهرات الطلاب

الإسكندرية – محمد العدوى
واصل طلاب مدرسة المدينة المنورة التابعة لجماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، ظهر اليوم الخميس، تظاهرهم داخل مقر المدرسة بمنطقة سيوف شرق المحافظة، احتجاجاً على تسليم إدارة جديدة معينة من قبل وزارة التربية والتعليم.

وردد المشاركون هتافات معادية لوسائل الإعلام منها "حرة يا مدينة"، "متعبناش متعبناش الحرية مش ببلاش"، و"مكملين ومش خايفين"، و"يا لجنة قولى للبيه المدينة مش للبيع".

وكان قد أعلن عدد من طلاب مدرسة المدينة المنورة دخولهم فى اعتصام داخل مقر المدرسة، لحين تراجع وزارة التربية والتعليم عن قرار تحويلها لمدرسة حكومية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة