حكـومة غـزة تجرى اتصالات دوليـة لفتح معبـر رفـح

الخميس، 20 مارس 2014 05:13 م
حكـومة غـزة تجرى اتصالات دوليـة لفتح معبـر رفـح معبر رفح ـ أرشيفية

غزة ـ الأناضول
أعلنت الحكومة الفلسطينية المقالة فى قطاع غزة أنها أجرت اتصالات دولية "مكثّفة" لفتح معبر رفح البرى، وقال إيهاب الغصين، المتحدث الرسمى باسم حكومة غزة: "أجرينا اتصالات مع الأمم المتحدة، ودول عربية وغربية، ومؤسسات حقوقية دولية، وشخصيات رسمية، وجامعة الدول العربية، من أجل الضغط باتجاه فتح معبر رفح"، ولم يذكر "الغصين" أسماء الدول والمؤسسات، والشخصيات، التى خاطبتها حكومته.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة