بالصور.. أحمد حرارة: "اللى عملناه فى الثورة ما راحش هدر والناس بدأت تتغير"

الخميس، 20 مارس 2014 06:46 م
بالصور.. أحمد حرارة: "اللى عملناه فى الثورة ما راحش هدر والناس بدأت تتغير" جانب من التكريم

كتب محمد مجدى السيسى - تصوير مصطفى مرتضى
قال الدكتور أحمد حرارة القيادى بحزب الدستور، إنه معتز جدا أنه من جيل ضحى بنفسه من أجل بناء الوطن، موضحا: "كل اللى عملناه فى الثورة ما راحش هدر، لأن المجتمع كله ابتدى يتغير، وسيرفض الظلم".

ووجه "حرارة" خلال كلمته بالحفل الذى تنظمه جمعية "كن مع الثورة"، لتكريم أمهات شهداء الثورة بمناسبة عيد الأم، بفيلا المهندس ممدوح حمزة بقصر العينى بالقاهرة، "كل سنة وإنتى طيبة يا أمى ".






























































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة