اتحاد العمال يطالب الحكومة بلجنة عليا لحل المشاكل العمالية

الخميس، 20 مارس 2014 03:39 م
اتحاد العمال يطالب الحكومة بلجنة عليا لحل المشاكل العمالية محمد وهب الله

كتب أشرف عزوز
طالب محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد العمال، المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بإصدار قرار وزارى لإنشاء لجنة عليا للحوار المجتمعى، ممثلة من العمال ورجال الأعمال والحكومة تكون مهمتها، بحث وحل كافة المشاكل العمالية.

وأضاف وهب الله فى تصريحات صحفية اليوم أن مصر شهدت خلال الأيام الأخيرة العديد من الإضرابات العمالية، بسبب غياب الحوار المجتمعى بين شركاء العمل والحكومة، ويجب أن تكون قرارات اللجنة المقترحة ملزمة لكافة الأطراف .







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة