وزير الشباب والرياضة يتقدم باستقالته من عضوية مجلس إدارة نادى الصيد

الأحد، 02 مارس 2014 11:56 ص
وزير الشباب والرياضة يتقدم باستقالته من عضوية مجلس إدارة نادى الصيد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

كتبت مروة الغول و رامى ناجى
تقدم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، باستقالته من عضوية مجلس إدارة نادى الصيد، فى أول أيام عمله بوزارة الشباب والرياضة، اليوم الأحد، فى حكومة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك فى خطاب رسمى أرسله الوزير إلى المهندس حسين صبور رئيس مجلس إدارة نادى الصيد، يطلب فيه قبول استقالته من عضوية مجلس إدارة النادى فى إطار تكليفه بمنصب وزير الشباب والرياضة، معربا عن امتنانه بالعمل كعضو بمجلس إدارة النادى خلال الفترة الماضية، متمنيا دوام الازدهار والتقدم للنادى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة