عادل لبيب: سنبدأ تطبيق التجربة الأوروبية فى توليد الطاقة من القمامة

الأحد، 02 مارس 2014 03:20 م
عادل لبيب: سنبدأ تطبيق التجربة الأوروبية فى توليد الطاقة من القمامة جانب من اللقاء

كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى
قال اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية والإدارية، إنه سيتم تنفيذ التجربة الأوروبية لتوليد الطاقة من القمامة، وذلك بعد العروض الكثيرة التى تلقيناها من عدد من الشركات .

ومن جانبها، قالت الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة البيئة إن تجربة جمع القمامة تتضمن كلا من العجوزة والدقى من خلال إلقاء القمامة فى "كيس"، لافتة إلى أن نجاح التجربة سيبدأ من داخل المطبخ المصرى.




















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة