رئيس الأوليمبية يوقف موظفاً عن العمل ويحيله للتحقيق

الأحد، 02 مارس 2014 01:20 م
رئيس الأوليمبية يوقف موظفاً عن العمل ويحيله للتحقيق خالد زين

كتب رامى عبد الحميد
قرر خالد زين، رئيس اللجنة الأوليمبية، إيقاف موظف بإدارة الحسابات عن العمل وطرده من مقر اللجنة بدون مبررات واضحة وإحالته للتحقيق.

وكان زين قد توجه إلى مقر اللجنة، صباح اليوم الأحد، وظهرت عليه علامات الغضب، وتوجه مباشرة إلى مكتب الإدارة المالية لتعنيف الموظف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة