بعد قليل.. مؤتمر صحفى لمجموعة "منظومة النظافة" بمقر "الوزراء"

الأحد، 02 مارس 2014 03:09 م
بعد قليل.. مؤتمر صحفى لمجموعة  "منظومة النظافة" بمقر "الوزراء" اللواء عادل لبيب

كتبت هند مختار
يعقد وزراء منظومة النظافة "اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والإدارية، والدكتورة ليلى إسكندر وزيرة البيئة"، بالإضافة لمحافظى القاهرة والجيزة، مؤتمرا صحفيا بعد قليل بمقر الوزراء، لاستعراض نتائج اجتماعهم مع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة