العاملون بالقناة الثالثة يستنجدون بعصام الأمير لحل مشاكلهم

الأحد، 02 مارس 2014 06:02 م
العاملون بالقناة الثالثة يستنجدون بعصام الأمير لحل مشاكلهم عصام الأمير

كتب خالد إبراهيم
حالة من الاستياء بين العاملين فى القناة الثالثة للمطالبة بالمساواة مع باقى العاملين فى التليفزيون من حيث الأجور والمميزات وقرر العاملون عمل وقفات احتجاجية تبدأ من غد الاثنين فى الثانية عشر ظهرا أمام مكتب رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لحين تنفيذ طلباتهم.

كما يستنجد العاملون بالثالثة بعصام الأمير رئيس الاتحاد باعتبار أنه كان من أبناء القناة الثالثة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة