السيطرة على مشاجرة بين مسجونين بمركز شرطة نجع حمادى

الأحد، 02 مارس 2014 04:08 م
السيطرة على مشاجرة بين مسجونين بمركز شرطة نجع حمادى اللواء محمد كمال مدير أمن قنا

قنا - هند المغربى
تمكنت الأجهزة الأمنية بنجع حمادى، من السيطرة على حالة شغب إثر مشاجرة بين مسجونين بمركز الشرطة.

تلقى اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة نجع حمادى، بنشوب مشاجرة بين مسجونين بمركز شرطة نجع حمادى، وتبين أن نشوب مشاجرة بين كل من "أحمد.ص.ب"، و"بسام.ص.ب"، المتهمان في القضيتين رقم 2586و470 سرقات بالإكراه إدارى المركز، بأحداث شغب داخل السجن، وأحداث الإصابات بهما.


تم السيطرة على الموقف، وتحرر المحضر رقم 3230 جنح مركز شرطة نجع حمادى، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة