اليوم.. الإسماعيلى يواجه منتخب دمياط ودياً بالفريق الثانى

الأربعاء، 19 مارس 2014 09:28 ص
اليوم.. الإسماعيلى يواجه منتخب دمياط ودياً بالفريق الثانى صورة ارشيفية

كتب محمد فرحان
يلتقى فى الثالثة من عصر اليوم، فريقا الإسماعيلى ومنتخب دمياط ودياً، ضمن استعدادات الدراويش لمواجهة بيترو أتليتكو الأنجولى ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم 23 مارس الجارى.

ومن المقرر أن يدفع البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للدراويش، باللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة تليفونات بنى سويف بالأمس، التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، بالإضافة إلى اللاعبين الذين شاركوا فى اللقاء أقل من 45 دقيقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة