منح الدكتور مجدى الباز، رئيس الجهاز الطبى بنادى الإسماعيلى، شكرى نجيب مهاجم الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة تبدأ من اليوم، بعد تعرضه لتقلص فى العضلات بمباراة الأمس أمام تليفونات بنى سويف التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.
ومن المقرر أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الجماعية بدءًا من غدٍ الخميس.
الجهاز الطبى بالإسماعيلى يمنح "نجيب" راحة سلبية لمدة 24 ساعة
الأربعاء، 19 مارس 2014 10:03 ص
شكرى نجيب لاعب الإسماعيلى