الجهاز الطبى بالإسماعيلى يمنح "نجيب" راحة سلبية لمدة 24 ساعة

الأربعاء، 19 مارس 2014 10:03 ص
الجهاز الطبى بالإسماعيلى يمنح "نجيب" راحة سلبية لمدة 24 ساعة شكرى نجيب لاعب الإسماعيلى

كتب محمد فرحان
منح الدكتور مجدى الباز، رئيس الجهاز الطبى بنادى الإسماعيلى، شكرى نجيب مهاجم الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة تبدأ من اليوم، بعد تعرضه لتقلص فى العضلات بمباراة الأمس أمام تليفونات بنى سويف التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

ومن المقرر أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الجماعية بدءًا من غدٍ الخميس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة