اعتماد 27,5 مليون جنية لإنشاء 50 ملعب نجيل صناعى بالإسماعيلية

الأربعاء، 19 مارس 2014 01:37 م
اعتماد 27,5 مليون جنية لإنشاء 50 ملعب نجيل صناعى بالإسماعيلية اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية

الإسماعيلية- جمال حراجى
أعلن اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية أنه تم اعتماد مبلغ 25 مليون جنيه، من وزارة الشباب والرياضة لإنشاء عدد 50 ملعب نجيل صناعى، بمراكز الشباب بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها وتبلغ تكلفة الملعب الواحد نحو 500 ألف جنيه.

وأضاف أنه تم اعتماد مبلغ 2.5 مليون جنية أخرى لإنشاء ملعب نجيل صناعى قانونى لمركز شباب أبو صوير المحطة وأشار إلى أنه جارى التنسيق حاليا مع الوزارة لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة للإنشاءات الخاصة بمراكز الشباب بالقرى المحرومة والبالغ إجماليها 26 مركزا وقرية والتى سيتم إدراجها ضمن الخطة الجديدة.

ويأتى هذا فى إطار تنفيذ خطة الدولة للاهتمام بتطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب بالقطاعات الريفية بمختلف محافظات الجمهورية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة