أمن جامعة القاهرة يضبط قنبلة غاز وجركن بنزين داخل مبنى كلية الآداب

الأربعاء، 19 مارس 2014 05:10 م
أمن جامعة القاهرة يضبط قنبلة غاز وجركن بنزين داخل مبنى كلية الآداب قنبلة غاز

كتب وائل ربيعى وهانى محمد
عثر أفراد الأمن الإدارى بجامعة القاهرة، اليوم، على قنبلة غاز وجركن بنزين داخل مبنى كلية الآداب بالجامعة، أثناء تمشيط الجامعة بعد الاشتباكات التى وقعت بين قوات الأمن وطلاب الإخوان التى استمرت قرابة 3 ساعات.

وتراجعت قوات الأمن لمديرية أمن الجيزة، بعد إنهاء طلاب الإخوان لتظاهرهم داخل الجامعة بعد اقتحامهم كلية الحقوق وإطلاق الألعاب النارية داخلها.


موضوعات متعلقة :

طالبات الإخوان بالأزهر يتفرقن إلى مسيرتين بعد قطعهن شارع يوسف عباس

الأمن يطلق قنابل الغاز على طالبات الإخوان بجامعة بالأزهر

طلاب الأخوان يطلقون الشماريخ خلال تظاهرهم بجامعه حلوان

اشتباكات بين طلاب الإخوان وقوات الأمن بأزهر أسيوط


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة