أكد مصدر مطلع بوزارة اﻷوقاف، أن الوزارة أحالت، اليوم الثلاثاء، عددا من قياداتها السابقين فى عهد حكومة اﻹخوان إلى النيابة العامة، نظرا لتورطهم فى مخالفات سيتم التحقيق فيها وكان على رأس هذه القيادات د. جمال عبد الستار وكيل الوزارة لشئون الدعوة السابق.
وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أنه تمت إحالة د. عبده على مقلد رئيس القطاع الدينى فى عهد اﻹخوان لتورطهما فى مخالفات فى مسابقة تعيين 3000 إمام وخطيب ومدرس، مضيفا أن اﻷيام القادمة سوف تكشف عن مخالفات عديدة وأسماء أخرى متورطة فى مخالفات أخرى سيتم إحالتها إلى النيابة للفصل فيها وربما تطول شخصيات وكوادر كبرى.
لتورطهم فى مخالفات بتعيينات الدعاة..
مصدر: إحالة قيادات باﻷوقاف فى عهد اﻹخوان إلى النيابة
الثلاثاء، 18 مارس 2014 07:08 م
د. جمال عبد الستار وكيل الوزارة لشئون الدعوة