مهددين بالتصعيد..

مركز الحركة البريدية برمسيس: نطالب بتوفير الأموال المهدرة للموظفين

الثلاثاء، 18 مارس 2014 04:07 م
مركز الحركة البريدية برمسيس: نطالب بتوفير الأموال المهدرة للموظفين إضراب البريد برمسيس – أرشيفية

كتب خالد دياب
طالب موظفو الوحدة الحسابية، بمركز الحركة البريدية، بتوفير الأموال المهدرة من هيئة البريد لعمال وموظفى البريد، والقضاء على الفساد، مهددين بالتصعيد، وتنظيم وقفات أمام مقر هيئة البريد، كما طالبوا وزير الاتصالات بمساواتهم بموظفى الدفع الإلكترونى، وطالب الموظفون بمقر جديد للوحدة الحسابية لأنه "غير آدمى"، ولأنهم فى غاية الضرر منه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة