محافظ البنك المركزى يعود إلى القاهرة قادما من الإمارات

الثلاثاء، 18 مارس 2014 06:41 م
محافظ البنك المركزى يعود إلى القاهرة قادما من الإمارات هشام رامز محافظ البنك المركزى

كتب محمد طنطاوى
وصل إلى مطار القاهرة الدولى قبل قليل هشام رامز محافظ البنك المركزى قادما من العاصمة الإماراتية أبو ظبى بعد زيارة استغرقت 3 أيام التقى خلالها عددا من المسئولين، لبحث سبل تنفيذ مشروعات استثمارية ضخمة بمصر خلال الفترة المقبلة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة