قطع المياه عن مركز فاقوس يومين لإصلاح الخط الرئيسى

الثلاثاء، 18 مارس 2014 04:15 م
قطع المياه عن مركز فاقوس يومين لإصلاح الخط الرئيسى صورة أرشيفية

الشرقية- إيمان مهنا
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية عن قطع المياه من الخط الرئيسى لمدة يومين عن منطقة أبو شلبى مركز فاقوس، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 24 مارس من الساعة 12 ظهراً حتى يوم الأربعاء الموافق 26 الواحدة صباحاً، وذلك لإصلاح التسريب بخط قطر 1000 مم على خليج حمدى بأبو شلبى – مركز فاقوس.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة