بحضور وزير الاتصالات..

عضو بالنقابة المستقلة: اجتماع مع مجلس إدارة البريد الخميس المقبل

الثلاثاء، 18 مارس 2014 03:16 م
عضو بالنقابة المستقلة: اجتماع مع مجلس إدارة البريد الخميس المقبل إضراب البريد - أرشيفية

كتب خالد دياب
قال محمد عبد القادر عضو النقابة المستقلة للعاملين بهيئة البريد، إنه تقرر عقد اجتماع يوم الخميس المقبل مع مجلس إدارة الهيئة وممثلين لمجلس الوزراء، وبحضور وزير الاتصالات وخمسة من أعضاء النقابة العامة، وخمسة من أعضاء النقابة المستقلة بالقرية الذكية، لدراسة المطالب وعرضها لرئيس الوزراء لاحتواء الأزمة.

وأشار عبد القادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه يأمل أن يأتى الاجتماع بتحقيق مطالب الموظفين، وأنهم مستمرون فى التصعيد والاعتصام عن العمل حتى تٌحل مشاكلهم، التى تتضمن فى صرف أرباح العاملين بالهيئة وصرف زيادة 50% على حافز الآداء و7% علاوة دورية وأرباح الهيئة، بخلاف أرباح 6 أشهر مكافئة، وهيكلة جديدة للأجور للموظفين والإداريين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة