عرض تمثيلى ضد "الداخلية" بكلية هندسة جامعة الإسكندرية

الثلاثاء، 18 مارس 2014 05:28 م
عرض تمثيلى ضد "الداخلية" بكلية هندسة جامعة الإسكندرية جانب من العرض التمثيلى

الإسكندرية ـ محمد العدوى
نظم العشرات من عناصر طلاب الإخوان المسلمين بجامعة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، عرضا تمثيليا قصيرا ضد الداخلية، للتنديد بما وصفوه باعتداءات قوات الأمن على تظاهرهم.

ويتمثل العرض مظاهرة يتم الاعتداء عليها من قبل الأمن، باستخدام مسدسات لعبة وسقوط جرحى، وسط هتافات ضد الداخلية، فيما تحول العرض التمثيلى إلى مظاهرة ضد الجيش والداخلية.

وفى سياق متصل، نظم طلاب الإخوان بكلية زراعة جامعة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، قطار الأحرار، الذى طاف أنحاء الكلية، مطالبين بالإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم.

فيما نظم طلاب الإخوان بالأكاديمية العربية، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية بمبنى الأكاديمية، للمطالبة بالإفراج عن المقبوض عليهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة