إضراب العاملين ببريد إسنا جنوب الأقصر لإدراجهم بالحد الأدنى للأجور

الثلاثاء، 18 مارس 2014 04:08 م
إضراب العاملين ببريد إسنا جنوب الأقصر لإدراجهم بالحد الأدنى للأجور إبراهيم محلب رئيس الوزراء

الأقصر - مصطفى جبر
أضرب العاملون بمكتب بريد مركز إسنا جنوب الأقصر، عن العمل للمطالبة بزيادة حافز إنتاج 120%، والحصول على أرباحهم الخاصة من شركة الاتصالات، وتطبيق الحد الأدنى للأجور.

وقال أحد العاملين، إنهم يطالبون بتحقيق العدالة الاجتماعية لجميع موظفى الهيئة، وتسويتهم بجميع العاملين من زملائهم على مستوى مكاتب الجمهورية بأفرع البريد المختلفة.

وأكد العاملون على استمرار إضرابهم عن العمل لحين تحقيق مطالبهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة